illarramendi

ريال مدريد هو في السباق النهائي لإغلاق توقيع Illarramendi. اتفاق قريب جدا أن النادي الأبيض قادرون على حلها قبل يوم الخميس المقبل 11 يوليو.
لم يتم اختيار تاريخ عشوائيا. هذا هو اليوم الذي يجب على اللاعب العودة للتدريبات مع ريال سوسيداد بعد عطلة الاعياد، يعد إذا لزم الأمر من خلال المشاركة في وكيل 21.
وبالتالي، فإن لاعب حفظ مدريد يعيش وضعا غير مريح، والاضطرار إلى ممارسة مع سان سيباستيان بينما حل إنتهاء العملية وتحمل الضغط من هواية للجمعية الملكية لا تريد أن تترك.
ويستند هذا التفاؤل من مدريد إلى إثارة Illarramendi التوقيع في الايام المقبلة عن عملية يظل هامش حل بالكاد. في واحدة أو دفعتين دفع 30 مليون € هو السؤال الوحيد الذي يفصل الآن مجموعة هدف لاعب خط الوسط. مرة واحدة تسوية المدفوعات، وسوف يكون كل شيء جاهزا للحكم وسوف يكون مدريد على استعداد لتقديم الرسمية دمج واقعية.
نقل بين الأنديةمرة واحدة تم الاتفاق على أن نقل بين الأندية وأن مدريد لن تضطر لدفع ضريبة القيمة المضافة على شراء حرية اعب الذي من شأنه أن يزيد سعر اللاعب إلى 39 كيلوغراما، تم تصويرها المفاوضات. في اتفاق مع توجيه لاعب أيضا، فإنه لا يزال الوحيد لحلكيفية دفع الهدف المحدد ب 30 مليون يورو.
ومع ذلك، على الرغم من أن الملكية وافقت على الجلوس للتفاوض وليس وضعها في الالتزام ريال مدريد لمواجهة عملية عدائية، مجموعة سيباستيان لا تريد أن تتخلى عن ذلك بسهولة Illarramendi. وهكذا، في الساعات القليلة الماضية جعلت من الجمعية الملكية لمنافس للحصول على لاعب في الذي قدم فيه زيادة القلبية في الملفات الخاصة بهم، على الرغم من أن لاعب وقعت مؤخرا جددت حتى عام 2018.
ومع ذلك، على الرغم من الجهود التي تبذلها الملكي، يسقط الاقتراح أقل بكثير من مما يجعلها ريال مدريد وسوف لن يغير من حركة 
 


Illarramendi الأبيض المستقبل.