برشلونة

أوعز نادي برشلونة إلى نظيره الإنكليزي توتنهام، و الذي يعد أحد أبرز المهتمين في الحصول على خدمات دافيد فيا، أنه لن يتخلى عنه بأقل من 10 ملايين يورو، وهو الرقم الذي لا يزال بعيداً عن المبلغ الذي عرضه النادي اللندني في البداية.
و حقيقة فالنادي يسعى لبيع ديفيد فيا لكونه بحاجة إلى الأموال لحسم صفقات أخرى، و كما أن عقده سينتهي نهاية الموسم المقبل، و الإدارة لا تفكر في رحيله بأقل من 10 ملايين لأن حدوث عكس ذلك سيعد خسارة غير متوقعة في خطط الاستثمارات.
في هذه اللحظة لا يوجد أي عرض يلبي متطلبات النادي الكتلوني، و توتنهام يريد اللاعب، و حتى ولو لم يكن هناك أي عرض حاسم، ويعلم أن فيا راغب في اللعب تحت إمرة فيلاس يواش، ولكن العقبة هي المبلغ المرصود من قبل برشلونة للتخلي عنه.
و على أي حال، فإن المدير الرياضي للسبيرز، فرانكو بالديني، يحضر عرضاً جديداً لبرشلونة بعد إتمام الصفقة التي شغلته في الأيام القليلة الماضية فيما يخص التوقيع مع البرازيلي باولينهو (20 مليون يورو)، و الآن سيركز بالديني على تدعيم الهجوم القيام بمحاولة جديدة لفيا، و توتنهام في عجلة من أمره لإغلاق صفقاته، في حين أن النادي ليس على عجلة البتة و سينتظر العرض المناسب حتى نهاية سوق الانتقالات